BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS

الخميس، 21 مايو 2009

..


حبيبي ..
اكتب لك مجددا .. واعرف ان رسالتي هذه ستصلك ايضا كما وصلت الاخريات
اكتب لك هذه المرة وشوقي قد بلغ منتهاه ..
فلا اعرف كيف اصفه .. ولا كيف اتحدث عنه ..
اكتب لك وكلي حسرة وألم .. فانت عني بعيد جدا ..
تفصل بيننا نقاط وحروف وكلمات ..
كل حروف الابجديات .. وكل كلمات اللغات ..
وعلامات الترقيم تحيط بي .. فاقف انا بين علامات التنصيص والاقواس ..
وبيني وبينك فواصل كالمتاهات..
حبيبي ..
رسالتي لك دائما تأخذ طابعا مختلفا ..
فانا عندما اكتب لك تتلبسني كل مرة روح هائمة ..
فلست انا وحدي من تحبك .. بل هناك الكثيرات ..
ولهن الحق ..
لا الوم عليهن انهن احببنك ابدا ..
فمن تعرفك حبيبي تذوب فيك .. حتى تفنى .. وتضيع ملامحها وسط ملامحك
ولا تبقى منها الا روح .. هامت حتى وصلت لي .. تلبستني ..
فاحبك مقدارين .. حبي انا .. وحب كل الارواح التي احبتك ..
بل احبك بملايين المقادير ..
نعم ..
نعم ..
عليك اغار ... لكني ايضا افاخر نفسي انك تهواني انا من بين كل الاخريات ..
عليك اغار .. حتى من نفسي عندما تمتدحها..
عليك اغار حتى من نفسك لانها اقرب اليك مني ..
لانك تحتضنها بين جوانبك دوني
نعم
نعم
انا بحبك مجنونة..
تماما كما انت مجنون بي..
حبيبي
اشتقت اليك ..
حقا .. حقا .. اشتقت اليك ..
كل كياني وافكاري ومشاعري .. تبحث عنك ..
ادور حول نفسي .. لافكر فيك .. لاصل اليك ..
لاكون اقرب اليك ..
اشتقت اليك ..

0 التعليقات: